أخبار السيارات

فولكسفاغن تنهي إنتاج سيارة E-Golf الكهربائية

أكدت شركة فولكسفاغن أن إنتاج سيارة E-Golf الكهربائية انتهى في حين سيتم استبدالها بسيارة ID.3 الكهربائية الجديدة، وكانت سيارة E-Golf الكهربائية حسب رأي الكثير من مستخدميها سيارة كهربائية لينة ومطاوعة.

وقد قامت الشركة الألمانية فولكسفاغن بإيقاف إنتاج السيارة e-Golf الكهربائية في الولايات المتحدة في مارس 2020، لكن أبقتها في المقابل معروضة في أوروبا لعدة أشهر إضافية. وكانت فولكسفاغن أطلقت سيارة E-Golf الكهربائية الهاتشباك في عام 2014 حيث أنتجت في فولفسبورج، والسيارة الأخيرة تأتي من مصنع فولكسفاغن دريسدن، حيث تم تصنيع حوالي 50000 وحدة منذ مارس 2017.

وبلغ إجمالي إنتاج سيارة E-Golf الكهربائية ما يبلغ 145.561 سيارة في خلال سبع سنوات تقريبًا، مايجعلها واحدة من أشهر السيارات التي تعمل بالبطاريات في أوروبا، خاصةً في النرويج والسوق المحلية الألمانية.

وفي حين تستعد الشركة الألمانية فولكسفاغن لانتهاء أجل سيارة E-Golf الكهربائية في تعمل في نفس الوقت على آخر الروتوشات لإطلاق ID.3، وفي غضون أسابيع قليلة ستقوم الصانعة الألمانية بإعادة البناء اللازمة لمصنع Dresden قبل بدء إنتاج ID.3 هناك في نهاية يناير المقبل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى