أخبار السيارات

هوندا تطلق تحفة جديدة لعشاق السيارات العائلية الصغيرة

حصل موديل سيارات لايف Life من هوندا الذي اشتهر على مدى عقود من الزمن بكونه من أبرز الاخيارات للسيارات العائلية الصغيرة- حصل على الكثير من الخواص المتطورة كما حصلت أيضاً على شكل أنيق.

وجمع هيكل الهاتشباك المتميز للجيل السادس -الجديد- من سيارات لايف Honda Life في تصميمه بعضا من مميزات سيارات Jazz و Fit الصغيرة، فيما يميل تصميم المصابيح الأمامية لتقليد مصابيح سيارات VW Golf الألمانية ذائعة الصيت.

وتتميز مقصودة سيارات هوندا Honda Life ببساطة التصميم ومجموعة من مظاهر العصرية في الوقت نفسه، حيث تحتوي على شاشتين إحداهما في المنتصف وتعمل باللمس بحيث تمكنك من التحكم بأنظمة الملتيميديا ونظام تحديد المواقع GPS وأخرى أمام السائق والتي تعمل طبعاً كلوحدة عدادات إلكترونية.

سيارات هوندا الجديدة Honda Life مجهزة بأنظمة متطورة للحفاظ على ثبات السيارة في الطرقات المتعرجة والزلقة، وأنظمة كهربائيلة للتدفئة خاصة بالمقاعد والمقود، وكاميرات وحساسات للمسافات وأخرى للضوء والأمطار، في حين جهزت مصابيحها بعدسات خاصة لتركيز حزم الإضاءة بشكل جيد كما زودت بخطوط إضاءة جذابة تعمل بتقنيات LED.

ستتوفر سيارات هوندا Honda Life بعدة أنواع من المحركات، محركات هجينة مخصصة للأسواق الأوروبية، ومحركات اقتصادية بسعة 1.3 ليتر، ومحركات بسعة 1.5 ليتر تنتج عزما يعادل 131 حصانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى